تاريخنا

في عام 1999 أحدثت لاكتوفيت ثورة في نظافة الجسم بإطلاق أول جل استحمام بخصائص وفوائد الحليب. ومن خلال العبوة والتصميم المميزين، أثبتت العلامة التجارية نفسها كمعيار للعناية بالبشرة لجميع أفراد الأسرة، كونها رائدة في جلب فوائد الحليب للعناية بالجسم ودعم رسالة واضحة ومبتكرة: تغذية البشرة.

ومنذ ذلك الحين، رافقت لاكتوفيت العديد من العائلات في روتين حياتهم اليومية، حيث قدمت لهم التغذية والرعاية والجودة من خلال منتجاتها. واليوم، تواصل لاكتوفيت تواجدها في ملايين المنازل بمنتجاتها الأكثر شهرة، ولكن أيضاً بحلولها الأكثر ابتكاراً التي تساعد على تحسين الحياة اليومية لجميع أفراد الأسرة.

وبعد عقدين من البحث في خصائص ونتائج الحليب على البشرة، أصبحت لاكتوفيت العلامة التجارية الخبيرة في دمج فوائده المتعددة في تركيباتها.

لذلك فإن منتجات لاكتوفيت جاهزة للعناية ببشرة جميع أفراد الأسرة وتغذيتها وحمايتها وإصلاحها.

تقدم لاكتوفيت مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك جل الاستحمام ومستحضرات غسول الجسم ومزيلات العرق ومستحضرات الجل للمنطقة الحميمة وجل الاستحمام الرجالي 3 في 1. إنها توفر الرعاية المثالية لجميع أفراد الأسرة. وفي الوقت نفسه، تم تطوير خطوط المنتجات الفردية خصيصاً لتلبية الاحتياجات المحددة لأنواع البشرة المختلفة.

نعلم جميعاً أن الحليب مهم لجسم الإنسان لاحتوائه على البروتينات. لذلك تستخدم العلامة التجارية لاكتوفيت هذه التأثيرات المفيدة في العناية بالبشرة. يحتوي الحليب على الفيتامينات والبروتينات والعناصر المغذية الطبيعية. كما أن لديه خصائص تجديدية ووقائية مهمة. جميع وصفات منتجات لاكتوفيت غنية بفيتامينات وبروتينات الحليب.

Gama Lactovit

قيمنا

اﻟﺤﻠﻴﺐ

اﻟﺤﻠﻴﺐ ﻫﻮ ﻣﻜﻮّن ﻛﺎﻣﻞ ﻳﻮﻓﺮ، ﺑﺸﻜﻞ ﻃﺒﻴﻌﻲ وﺑﺪون ﻣﻜﻮﻧﺎت أﺧﺮى، ﺟﻤﻴﻊ اﻟﻌﻨﺎﺻﺮ اﻟﻐﺬاﺋﻴﺔ اﻟﻀﺮورﻳﺔ ﻟﺒﺸﺮﺗﻨﺎ: اﻟﻔﻴﺘﺎﻣﻴﻨﺎت واﻟﺒﺮوﺗﻴﻨﺎت واﻟﻤﻌﺎدن.

اﻟﺘﻐﺬﻳﺔ

ﻧﺤﻦ ﻧﻮﻓﺮ ﺗﻐﺬﻳﺔ اﻟﺤﻠﻴﺐ ﻟﺠﻤﻴﻊ أﻧﻮاع اﻟﺒﺸﺮة. اﻟﺒﺸﺮة ذات اﻟﺘﻐﺬﻳﺔ اﻟﺠﻴﺪة ﻫﻲ ﺑﺸﺮة ﺻﺤﻴﺔ.

اﻟﺼﺤﺔ

ﻻﻛﺘﻮﻓﻴﺖ ﻫﻲ اﻟﺼﺤﺔ واﻟﺮﻋﺎﻳﺔ ﻟﺠﻤﻴﻊ أﻓﺮاد اﻷﺳﺮة وﻟﺠﻤﻴﻊ أﻧﻮاع اﻟﺒﺸﺮة.

اﻟﻌﻨﺎﻳﺔ

ﺑﻔﻀﻞ ﺧﺼﺎﺋﺺ اﻟﺤﻠﻴﺐ، ﺗﻮﻓﺮ ﻣﻨﺘﺠﺎﺗﻨﺎ أﻓﻀﻞ ﻋﻨﺎﻳﺔ ﻟﺠﻤﻴﻊ أﻧﻮاع اﻟﺒﺸﺮة.

اﻟﺨﺒﺮة

ﻟﻘﺪ ﺳﺎﻋﺪﺗﻨﺎ اﻷﺑﺤﺎث اﻟﻤﻜﺜﻔﺔ ﻓﻲ ﺗﻄﻮﻳﺮ اﻟﻌﻼﻣﺔ اﻟﺘﺠﺎرﻳﺔ ﻻﻛﺘﻮﻓﻴﺖ ﻋلى اﺳﺘﺨﻼص أﻓﻀﻞ اﻟﻤﻜﻮﻧﺎت ﻣﻦ اﻟﺤﻠﻴﺐ ﻓﻲ ﻣﻨﺘﺠﺎﺗﻨﺎ وﺑﺎﻟﺘﺎﻟﻲ زﻳﺎدة آﺛﺎرﻫﺎ اﻟﻤﻔﻴﺪة ﻋلى اﻟﺒﺸﺮة.

اﻷﺳﺮة

ﻧﺤﻦ ﻧﻜﻴﻒ ﺗﺮﻛﻴﺒﺔ ﻣﻨﺘﺠﺎﺗﻨﺎ ﻣﻊ اﺣﺘﻴﺎﺟﺎت اﻟﻤﺴﺘﻬﻠﻜﻴﻦ و ﻧﻘﺪم ﻣﻨﺘﺠﺎت ﻟﺘﻐﺬﻳﺔ اﻟﺒﺸﺮة ﻟﺠﻤﻴﻊ أﻓﺮاد اﻷﺳﺮة.

اﻟﻘﺮب ﻣﻦ اﻟﻤﺴﺘﻬﻠﻚ

ﻋﻨﺪ ﺗﻄﻮﻳﺮ واﺑﺘﻜﺎر ﻣﻨﺘﺠﺎت ﻻﻛﺘﻮﻓﻴﺖ، ﻓﺈﻧﻨﺎ ﻧﻮﻟﻲ اﻫﺘﻤﺎﻣﺎً ﻻﺣﺘﻴﺎﺟﺎت اﻟﻤﺴﺘﻬﻠﻜﻴﻦ وﻋﺎداﺗﻬﻢ.

اﻟﺜﻘﺔ

ﻟﺪﻳﻨﺎ ﺳﻨﻮات ﻋﺪﻳﺪة ﻣﻦ اﻟﺨﺒﺮة ﻓﻲ ﻣﺠﺎل أﺑﺤﺎت و ﺗﻄﻮﻳﺮ اﻟﻌﻨﺎﻳﺔ ﺑﺎﻟﺒﺸﺮة ﻟﺬﻟﻚ ﻧﻘﺪم اﻷﻓﻀﻞ ﻟﻌﻤﻼﺋﻨﺎ داﺋﻤﺎ.

Valores Lactovit

الاستدامة والالتزام

نقدم في لاكتوفيت منتجات تحتوي على مكونات حليب نشطة 100% طبيعية من الحليب وقابلة للتحلل بدرجة عالية: ملتزمون بالتحسين المستمر لإمكانية إعادة تدوير عبواتنا واستخدام عمليات الإنتاج المسؤولة بيئياً.

طبيعية للبشرة،
مع احترام البيئة

نحن نعتني بتركيباتنا وعبواتنا وعمليات إنتاجنا مع المسؤولية الصارمة المتمثلة في تقديم أفضل مزيج لتحضير منتجاتنا للعناية الشخصية بأعلى جودة مع تقليل الآثار على كوكبنا.

مكونات حليب نشطة 100% طبيعية من الحليب

مكونات حليب نشطة 100% طبيعية من الحليب

التركيب المسؤول

التركيب
المسؤول

عبوات قابلة لإعادة التدوير

عبوات
قابلة لإعادة التدوير

إنتاج مستدام

إنتاج
مستدام

تعزيز محلي

تعزيز
محلي

حول أي سي ماركا

وضعت مجموعة أي سي ماركا سياسة أعمال يتم من خلالها تصميم وتطوير جميع الأنشطة ذات التأثير المحتمل على البيئة في ظل ظروف مثالية وخاضعة للرقابة، وذلك بهدف تقليل التأثير البيئي والنمو المستدام.

فعلى المستوى التشغيلي، تم دمج دراسة المعطيات الرئيسية في النشاط، مما يسمح بالحصول على القيم المتعلقة بالتأثير البيئي المرتبط وبالتالي إنشاء إجراءات التحسين المستمر.

أهداف بعيدة المدى

  • تقليل النفايات المتولدة في العمليات، وبالتالي اتباع مسارات جديدة للتقييم لتحقيق أقصى قدر من استردادها. فما بين الأعوام 2010 – 2018، تم تحقيق انخفاض بنسبة 30% في النفايات الناتجة لكل طن منتج، وفقاً لمعمل التصنيع.
  • زيادة استهلاك الطاقة المتجددة في جميع مراكز الإنتاج. بالإضافة إلى ذلك، تم تخفيض استهلاك الطاقة بين الأعوام 2010-2018 بنسبة 24% لكل طن منتج.
  • استخدام العبوات والتغليف من إعادة التدوير والقابلة لإعادة التدوير بنسبة 100% القادمة من قبل المستهلك.

لضمان الامتثال للالتزام البيئي، تمتلك أي سي ماركا نظام إدارة شامل في جميع مراكز الإنتاج الوطنية التابعة لها مع شهادات ISO 9001:2015 وISO 14001:2015 وISO 22716:2008 وOHSAS 18001.

إن تقدم المؤشرات البيئية للطن المنتج في تناقص منذ عام 2010:

-25% ENERGÍA

-25% طاقة

-30% RESÍDUOS CRIADOS

-30% نفايات
متولّدة

-5% AGUA CONSUMIDA

-5% مياه
مستهلكة

من نحن

مجموعة دولية مقرها في برشلونة ولديها 10 فروع خاصة بها وأكثر من 800 موظف وتتواجد علاماتها التجارية في أكثر من 50 دولة.
تأسست في عام 1922، وبدأت نشاطها بتصنيع الأصباغ للاستخدام المنزلي تحت العلامة التجارية IBERIA، وعلى مر السنين، نوّعت تدريجياً مجالات أعمالها، لتشمل اليوم بدءاً من الرعاية المنزلية وحتى العناية الشخصية والمواد اللاصقة والأشغال اليدوية ومستحضرات التجميل الجلدية الصيدلانية. لديها علامات تجارية مشهورة مثل Norit أو Sanytol أو Lactovit أو Giorgi أو Aftersun® أو Ecran®، أو Ceys والتي تعتبر رائدة في السوق في القطاعات التي تعمل فيها.
ولدى المجموعة 4 مراكز إنتاج في إسبانيا وثلاثة مراكز أخرى في فرنسا والمكسيك وجمهورية التشيك.