اكتشف كيفية العناية بالنظافة الشخصية لجميع أفراد الأسرة

البشرة المرطبة والمتغذية

في هذه المقالة، سوف نتعلم نصائح فعالة للعناية بنظافتنا الشخصية ونظافة الأطفال الصغار في المنزل.

النظافة الشخصية: ما هي ولماذا هي مهمة جداً؟

النظافة الشخصية هي مجموعة من التدابير والاحتياطات التي يجب علينا اتخاذها لمنع انتقال الأمراض والفيروسات، ولكنها مهمة أيضاً لصحتنا ومظهرنا.

فوائد العناية بالنظافة الشخصية:

  • تمنع الأمراض.
  • تزيد من احترام الذات، وهي نقطة أساسية للبقاء إيجابيين، لأنه ما دمنا جيدين مع أنفسنا فهو مفتاح القدرة على أن نكون جيدين مع الآخرين. وإدخال العناية بالجسم، مثل ترطيب البشرة، في روتيننا الشخصي سيجعلنا نشعر بصحة جيدة بالإضافة إلى توفير لحظات من الاستراحة والعافية.
  • يعد الحفاظ على صحة البشرة اليوم أمراً ضرورياً لتصبح بشرة قوية وشابة في المستقبل. وتساعد العناية بالبشرة على الوقاية من الاضطرابات المستقبلية مثل الجفاف والحساسية والحكة والتهيج وما إلى ذلك.

نصائح للحفاظ على النظافة الشخصية الجيدة والعناية بالبشرة وترطيبها.

للعناية بنظافتنا الشخصية بالشكل الصحيح، يجب أن نكون متسقين في إجراءات النظافة والترطيب الروتينية ونقوم بها بشكل كامل ومتعمق.

ومن الشائع جداً استخدام المنتجات التي يمكن أن تلحق الضرر بالبشرة بشكل مستمر ودائم. يمكن للصابون الذي يحتوي على منظفات قوية أو مهيجة أن يقلل من الطبقة الدهنية في بشرتنا.
ولهذا السبب، ننصح باستخدام أنواع جل الاستحمام لاكتوفيت المتخصص في العناية ببشرتنا وتقويتها بفضل فوائد وخصائص الحليب الموجودة في جميع تركيباتها.

بمجرد الخروج من الحمام، من الضروري تنشيف الجسم بالكامل بالشكل الصحيح، وخاصة المناطق ذات الطيات (خلف الأذنين وبين أصابع القدمين إلخ.).
وللحصول على أكمل تغذية، تنصح لاكتوفيت بإنهاء طقوس الاستحمام باستخدام غسول الجسم. سيكون لديك بشرة ناعمة وحريرية على الفور.

وأخيراً، يمكننا استخدام مزيل العرق من مجموعة واسعة من لاكتوفيت للحفاظ على هذا الشعور بالنظافة والعناية لفترة أطول.

النظافة والعناية بالأطفال الصغار:

نحن نعلم أهمية العناية بجسم الأطفال الصغار في المنزل. مع لاكتوفيت نريد مساعدتك في اكتشاف الخطوات التي يجب على أطفالك اتباعها للحفاظ على صحة بشرتهم دائماً.

1. غسل اليدين والجسم بالشكل الصحيح.

من المهم جداً تعليم الأطفال كيفية غسل اليدين بالشكل الصحيح وتغطية كامل سطح أيديهم وجسمهم بالصابون. ومن المهم أن نعلمهم أنه يجب عليهم غسل أيديهم كما هو موضح من قبل منظمة المستهلكين والمستخدمين  (OCU)

2. تعلُّم الاستحمام بمفردهم.

من المحتمل أنهم في عمر لا يزال من الصعب عليهم فيه الاستحمام بمفردهم دون مساعدتنا، ولكن من المهم أن يتعلّموا الحفاظ على نظافة أجسامهم لحمايتهم. استفد من هذا الوقت في البقاء بالمنزل حتى يتمكنوا من رؤية مدى المتعة: قم بتشغيل الموسيقى لهم والعب معهم في نفخ الفقاعات واستخدم لاكتوفيت 2 في 1 سبورت، الذي يحتوي على الجل والشامبو في منتج واحد فقط، لتسهيل الأمر عليهم كثيراً.

3. منشفة جديدة.

الحفاظ على النظاف الشخصية شيئ مهم جدا ،لذا يجب علينا عدم مشاركة المنشفة، لأنه من المحتمل أن ننقل الفيروسات إلى الشخص التالي الذي يستخدمها. لذلك يجب على كل فرد إستعمال منشفته الخاصة

4. ترطيب البشرة من الأعماق.

من خلاله نتجنب الاحمرار والحكة والحساسية وفي نفس الوقت نقوم بتغذية البشرة حتى تظل صحية. نوصيك باستخدام جل الاستحمام ومستحضرات غسول الجسم من لاكتوفيت لضمان العناية المثالية لجميع أفراد الأسرة.

الآن أصبحنا نعرف مزايا الحفاظ على النظافة الشخصية جيداً وما هي القيم التي يجب أن نتعلّمها نحن وأطفالنا للحفاظ على نظافة أجسامنا بشكل فعّال وكامل.